الجمعة، 29 أكتوبر 2010

إمرأه سيئة السمعه

لماذا تريدين منى
اللعب فوق السرير ؟
أيا إمرأة تبدو ممله وشاذه
بقلب وفكر حقير
أنا الحب عندى غير كل الناس
أسمى من الكلام
أنا الحب عند طفل ولن يرضى
خداعا أو ضياعا وإنتقام
أنا الحب عندى سموا ‘ نموا ونورا لا ظلام
فكيف تريدين منى لسوء أن أسير ؟
أنا رجل سكنت مدائن الأشعار
من عشرون عام
أنا رجل أحب الشعر
وأبحث فى حياتى عن معانى عن كلام
أريد الحب بركانا وعملاقا
وصحوا لا ينام
أنا رجل وكل العمر فى الأشواق منساقا أسير
لماذا تريدين منى
اللعب فوق السرير ؟
وطول العمر لم أقبل قبولا للحرام
وطول العمر ما أذنبت وما كذبت
ولا عرفت الغدر والإستسلام
إنى أريد الحب يا أنتى
بعيدا عن متاهاتك
ولن أقبل سفاله أو نداله
ولن أكون العبد فى دنيا ملذاتك
إنى أريد الحب يا أنتى
بعيدا عن وقاحاتك
أعلم أنكى تلعنينى
لأننى رفضت كل رغباتك
رفضت أن أكون الشاذ
وألبى إحتياجاتك
يا أنتى : لست أنا
أنا فوق جميع إحتمالاتك
أنا الحب للحب ‘ للشعر ‘ للصدق
بعيدا عن سفالاتك
ولن أكون أبدا ذو فعل حقير
لماذا تريدين منى اللعب فوق السرير ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق