الجمعة، 29 أكتوبر 2010

أسأله إليها

أين تهربين منى ؟
وأنتى تسكنين القلب والعيون
أين ترحلين عنى ؟
وبيننا عمرا من الحب والجنون
فى عيناكى أنا
وفى يداكى أنا
وفى ضمات شفتاكى أنا
فى دقاتك
وانفعالاتك
وفى همساتك
فى جميع حالات حالاتك
أنا مسكون
ستريننى
فى الزجاجات
وفى الآلات
وفى الكراسات
وعلى الجرائد والمجلات
ستريننى
فى الآهات
وفى البسمات
وفى النظرات
وفى اللفتات
فلماذا تهربين منى ؟
وأنا قدرك
أنا عمرك
أنا الأمنيات
أنا من علمتكى كيف يكون الحب
وكيف تكون الثورات
أنا هو أنا
ستريننى يا حبيبتى
فى عقارب الساعات
فى جميع الأغنيات
فى لقاء الهمسات باللمسات
ستريننى
فى عبق القطارات
وهياج الطائرات
وصراخ الباخرات
نعم أنا
وأنا بالذات
كيف تهربين منى ؟
وأين تهربين منى ؟
وأنا مسكون فيكى فى كل الحالات
وفى جميع الأوقات
إن تسكنين موج البحار
ستلاقينى فى الصدفات
وان تسكنين حتى النجوم
ستجديننى قمرا فى السماوات
أين وكيف تهربين منى
وأنا ضلك فى كل الخطوات ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق