السبت، 16 أكتوبر 2010

أحتاج بعض الوقت


أحتاج بعض الوقت يا حبيبتى
أحتاج بعض الوقت
كى أقول لكى بدأت
كى أقول لكى عشقت
كى أتزين ‘ كى أتجمل
كى أتغير ‘ كى أتبدل
كى أكون الأول
وأكون والأفضل
داخل قلبكى
يا من أحببت
أحتاج بعض الوقت صدقينى
كى أزرع فى عينيكى اللؤلؤ والليمون
وأنظم فيهما مليونا قصيده
وأعطرهما بالفل والياسمين
وأصيح من شدة شوقى
أصيح من شدة عشقى وعمقى
أنا هزمت
أحتاج بعض الوقت يا جميلتى
كى أبدأ معكى حكايتى
وتكون فى عيناكى يا ملاكى
بدايتى ونهايتى
لا تتجملى
ولا تتعطرى
ولا تضعى الماكياج على وجهك
فأنتى جميله بدون ذلك
أنتى رائعه بدون ذلك
فالجمال هو أنتى
والعطر هو أنتى
والحب يا منيتى وغايتى هو أنتى
فبدون سحرك أنا ما كنت
أحتاج بعض الوقت يا صغيرتى
كى يأتى المطر
كى ترقص الأوراق من  رياحى
فوق غصون الشجر
كى يأتى الربيع أحلاما وأفراحا
إلى كل البشر
كى تتغير الألوان
ويتغير التاريخ والعنوان
كى يبدأ الحب والأشواق والخفقان
كى نصعد أنا وأنتى إلى درب القمر
وأقول لكى : أنا سلمت
أحتاج بعض الوقت للتغيير
فلا يوجد فى الدنيا تعمير بلا تكسير
فالطفل يولد صغير
ويصير كبير
حررينى من قيود ماضيا
طورينى  ‘ كسرينى ‘ غيرينى
وغيرى كل ما فيا
وتعالى ندخل فى مدينة الحب
ومدرسة العشق الياسريا
وأقول لكى : الآن قد عرفت
الآن تطورت وتغيرت
إلى الأفضل
إلى الأجمل
بدون مساحيق ولا تلوين
فهكذا يفعل فينا الحب والحنين
وهكذا نعشق بالنهار
ونظل طول الليل دوما ساهرين
إنى سأكتب فى عيونكى قصتى
وسأجعل الأحلام فلسفة لكل العاشقين
سأغير التاريخ والأيام بل كل السنين
سأعيش حالة حب لا نهائيه
وقصة حب لا نهائيه
ودقات قلب لا نهائيه
وأمنيات وخيالات وثورات ورديه
الآن فقط قلت : أحببت
الآن جئت للدنيا وعشت
أرجوكى تحملينى عندما أقول لكى :
أحتاج بعض الوقت ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق