السبت، 16 أكتوبر 2010

أقوى من الحب


لا تحلمين ..
بأن أهرول نحوكى
وأقول دوبنى الحنين
وأسهر فى لياليا
أداعب فى أمانيا
وأكتب فى أغانيا
وأصرخ : إرحمين
لا لا تحلمين
بأن أضم دموعى
وتحرقنى شموعى
وأغرق فى بحار من حنين
أنا فارس الأشعار أرفض
لعبة المتلونين
أنا أخلط الأحلام بالأشواق
وتوقيعى فى كل قصص العاشقين
أنا من صنعت من الكلام مدائنا
ووضعت فيها كل خبرات السنين
أنا من صنعت الحب بالكلمات
آمالا وأحلاما لكل البائسين
لا تحلمين
فى كل يوم أصنع من الأشعار
خبز لكل الجائعين
إنى وهبت العمر للأشعار
ومضينا رفاقا واثقين
لا تحلمين
بأن أضيع مع الألم
وأظل وحدى فى الليالى
يعانقنى الندم
وأتوه فى مدن التمنى
لأضيع فى دنيا العدم
قلبى أنا فوق العذاب
ولن يكون ذات يوم منهزم
قلبى أنا أطعمه وأسقيه
ولا يرضى بغير حكم
قلبى أنا ضد الجراح وفوق ما تتصورين
لا تحلمين
بيدى هذا القلب يا أنتى
بيدى هذا القلب
أقوى من الأحلام والأشواق والهمسات لإمرأة
تحاول رسم دور الحب
قلبى أنا فوقكى
وأقوى من الحب
لأنه قلب أمين
لا تحلمين
بأن أظل أعانى
وأردد الكلمات والصرخات
من طول الأمانى
وأهيم أسأل عنكى
وأعود مهزوما حزين
لا تحلمين
بأن تكونى حبيبتى
وأن تعيشى معى فى حنايا قصيدتى
وأن تكونى أنتى الحب وبعض الشعر
أو حتى صديقتى
لا حب فى قلبى لا صداقة نحوكى
ولن يضيع القلب فى درب الحنين
ودرب الأنين
لا تحلمين
قلبى مع الكلمات والأشعار
أقوى من الحب والحرمان والإنكسار
فلا حب لديا ولا مرار
إنا قبلنا أن نعيش الحب فى الأوراق
بعيدا عن نفايات الغبار
قبلنا فقط الأشعار
قبلنا بأن يكون الشعر زلزالا
وبركانا وعاصفة ونار
إنا قبلنا أن نضيع من الهدوء
وم الجنون وفى الرحيل والأسفار
بعيدا عن همسات التافهين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق